-->
U3F1ZWV6ZTQ2NjA1OTMxNTMwX0FjdGl2YXRpb241Mjc5ODA5MDEwMDA=
recent
أخبار ساخنة

تَعَلُم التَعَلُم : ما لا تعرفه على Gmail

كلنا نتعامل ب"Gmail" ولكن هل حقا كلنا نحسن استعماله واستخدامه جيدا ؟ في ما يلي سبع اشياء تعلمها ستساعدك على استخدامك ل Gmail جيدا
تَعَلُم, التَعَلُم ,: ما, لا, تعرفه, على, Gmail
  1. في بعض الأحيان ترسل رسائل الى اصدقائك لكنك نسيت شئأ ما لم تضفه, لكن للأسف ضغت على ارسال "Envoyer" لا تقلق "Gmail" يتيح لك امكانية الغاء الايميل الذي ارسلته فقط ما عليك الا الولوج الي "Settings->General" ثم ابحث عن "Undo Send" اي التراجع عن الإرسال ثم قم بتفعيلها ثم حدد المدة التي تريد فها انتضار الإرسال من 5 الي 30 ثانية.
  2. قمت بإرسال الايميل لكن تريد معرفة هل تمت قراءته ام ليس بعد, ما عليك الا تحميل الاضافة "Mailtrack" من google من هنــــــا : ويعمل هذا البرنامج على شاكلة "Whatsapp" اي حينما يظهر"Double Check" فقد تم قراءة رسالتك من طرف المرسل الية, كما يمكنك ايضا من تفعيل خاصة الاشعار بأن رسالتك قد تم التطلع عليها, لتفعيل هذه الخاصية ستجد في اخر القائمة عند ارسالك للإيميل خيار "Sent with MailTrack" احذفها ب "Remove".
  3. تريد معرفت الايميل الذي وصلك هل فيه "Tracking" ولا تريد ان يعرف المرسل بذلك، ما عليك الا تحميل الاضافة "UglyEmail" للتحميل من هنـــــا .
  4. وصلك ايميل وتريد معرفة معلومات عن صاحبه ما عليك الإ تحميل التطبيق التالي "Rapportive" من google حيث يمكنك من معرفة كل المعلومات المتعلقة بصاحبه للتحميل اضغط هنـــــا .
  5. اذا اردت ارسال ايميل في وقت محدد لكن لن تكون فارغا في تلك الوقت لترسله, ما عليك الا برمجته حتي يرسل تلقائيا في الوقت الذي اردته وذلك بأداة "Boomrang Gmail" للتحميل والتثبيت من هنــــــا .
  6. اذا اردت ان ترسل ايميل مشفر ومعه القن السري لا يمكن قراءته الا من معه القن السري ما عليك تحميل التطبيق التال " Secure Gmail " للتحميل من هنـــا .
  7. اذا اردت ان لا يبقي اثر رسالتك عند المتلقي ما عليك الا بتحميل التطبيق "Snapmail" الذي يقوم بحذف رسائلك مباشرة بعد قراءتها بثواني من طرف المتلقي, للتحميل من هنـــــا.
    عند تنصيبه ينضاف زر امام "Envoyer" مكتوب عليه "SnapSend" اضغط عليه عند الإرسال بدل الضغط على "Envoyer" .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة